كأس أيتيو: أف سي روبو كوينز تفوز على أيدو كوينز بركلات الترجيح.. تتأهل لنهائي كأس أيتوو للسيدات

66

عبدالرحمن أبولوري أبوبكر

تأهلت أف سي روبو كوينز لنهائي كأس أيتوو للمرة الأولى في تاريخها، مساء الاثنين، بعد الفوز على أيدو كوينز بركلات الترجيح، على ملعب “فيفا غول بروجيكت” أبوجا.

انتهت مباراة نصف نهائي كأس أيتوو بين أف سي روبو كوينز وأيدو كوينز من دون هدف بعد الشوطين واضطر الفريقان إلى ركلات الترجيح انتهت بفوز أف سي روبو كوينز بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

حجزت أف سي روبو كوينز مكاناً في نهائي كأس أيتيو للسيدات عام 2021 وتضرب موعدا مع باييلسا كوينز المتألقة التي أسحقت بطلة الدوري المحلي للسيدات بخماسية نظيفة، في مباراة نصف نهائي كأس أيتوو، المقامة يوم الأحد، على ملعب “غودسويل أكبابوو الدولي” في أكوا إيبوم.

تمكنت أف سي روبو كوينز من التغلب على حاملة اللقب، نساروا أمازونس بركلات الترجيح ضمن مباريات ربع النهائي فيما اجتازت باييلسا كوينز عتبة دلتا كوينز بهدفين مقابل صفر في الجولة نفسها

ويعتبر هذا التأهل الأول لنساء أف سي روبو كوينز فيما قد شاركت بايلسا كوينز في سبع نهائيات منذ عام 2001م، ولم تنجح في أي منها باللقب.

وبموجب هذا التطور، سيشاهد نهائي هذه السنة الفائزة الجديدة وللمرة الأولى حيث ستناضل الكوينز من باييلسا ولاغوس على اللقب هذا العام لإنهاء موسم 2020/2021 بكأس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.