كأس أيتوو: باييلسا كوينز تسحق البطلة ريفرز أنجيلز بخماسية نظيفة..وتتأهل للنهائي

85

عبدالرحمن أبولوري أبوبكر

فازت باييلسا كوينز على ريفرز أنجيلز، بطلة الدوري النيجيري الممتاز لكرة القدم للسيدات، بخماسية نظيفة في نصف نهائي كأس أيتوو النيجيري.

خلال مباراة أقيمت على ملعب غودسويل أكبابوو الدولي، أويو، ولاية أكوا إيبوم، أظهرت نساء المدرب موسيس أدوكو، الأفضلية بتسجيل أربعة أهداف في الشوط الأول، قبل إضافة الهدف الخامس والأخير بثلاث دقائق فقط من انطلاق الشوط الثاني.

افتتحت أيفيح بيس بوابة طوفان الأهداف لبايلسا كوينز في الدقيقة 20، قبل أن تضيف – هدافة الكأس حتى الآن بسبعة أهداف – أنجور ماري، الهدف الثاني في الدقيقة26 من ركلة حرة.

سجلت أيفيح بيس هدفها الثاني في المباراة والثالث لبايلسا كوينز في الدقيقة 37 قبل أن تسجل جولييت سوندي هدف فريقها الرابع في الدقيقة 43.

شهد الشوط الثاني، تسجيل جولييت هدفها الثاني في المباراة في الدقيقة 48 والخامس لبايلسا كوينز.

أتيحت الفرصة لريفرز أنجلز لتقليص الفارق في الدقيقة 60 من ركلة جزاء، لكن، أهدرها ماريان إيزيناغو بتصدى حارس باييلسا كوينز، ساندرا تشيتشي، التي أظهرت تألقا كبيرا خلال شوطي المباراة.

وهكذا حصل بايلسا كوينز على ثأر جميل من ريفرز أنجلز بعد هزيمة مزدوجة أمام بطل الدوري النيجيري الموسم الماضي.

من المتوقع أن تلتقي بايلسا كوينز بالفائزة في مباراة نصف النهائي الثانية بين إيدو كوينز وأف سي روبو كوينز في مدينة أكوري.

سيقام نهائي كأس أيتوو النيجيري، في مدينة بنين بولاية أيدو، في يوم سيتم تحديده لاحقا.

وبهذه الخسارة، تستطيع ريفرز أنجيلز تحويل تركيزها نحو تصفيات منطقة WAFU-B لدوري أبطال إفريقيا “توتال أورنج للسيدات، ابتداء من 24 يوليو الجاري، في أبيدجان، عاصمة كوت ديفوار،

Leave A Reply

Your email address will not be published.