أهم الأخبار

الشرطة النيجيرية تقوم بالتعبئة الفورية لإنهاء المظاهرات

أمر المفتش العام للشرطة، محمد أدامو، بالتعبئة الفورية لجميع أصول وموارد عمليات الشرطة لإنهاء أعمال العنف والقتل والنهب وتدمير الممتلكات العامة والخاصة في نيجيريا.

أصدر أدامو الأمر لجميع المفتشين العامين المساعدين للشرطة ومفوضي الشرطة ورؤساء وحدات عمليات الشرطة وقادة الأسراب والقواعد والقوة المتنقلة للشرطة ووحدة مكافحة الإرهاب ووحدة الحماية الخاصة.

صرح بذلك ضابط العلاقات العامة في الشرطة، فرانك امبا، في بيان في أبوجا، عاصمة البلاد.

أمر أدامو ضباط الشرطة الكبار باستعادة الفضاء العام من العناصر الإجرامية التي تتنكر في شكل متظاهرين في بعض أنحاء البلاد.

وطالب رئيس الشرطة المواطنين الملتزمين بعدم الذعر، بل من حقهم ضم قواهم مع الشرطة والأعضاء الآخرين في إنفاذ القانون في المجتمع لحماية مجتمعاتهم من العناصر الإجرامية.

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق