أهم الأخبار

عاجل! اجتماع الرئيس بخاري مع الرؤساء السابقين في أبوجا

يعقد الرئيس محمد بخاري حاليًا اجتماعًا افتراضيًا مع بعض القادة النيجيريين السابقين.

يترأس الرئيس الجلسة من قاعة مجلس الفيلا الرئاسية في أبوجا.

ومن بين المشاركين افتراضيا، الجنرال يعقوب غووان (متقاعد)، الرئيس الأسبق، أولوسيغون أوباسانجو، اللواء عبد السلام أبو بكر (متقاعد)، الرئيس السابق غودلاك جوناثان والرئيس إرنست شونيكون.

ويحضر الاجتماع مع الرئيس بخاري في الفيلا كلٌّ من نائب الرئيس ييمي أوسينباجو، مستشار الأمن القومي، اللواء باباغانا مونغونو (متقاعد)، رئيس أركان الدفاع، الجنرال غابرييل أولانيساكين، المفتش العام للشرطة محمد ادامو، المدير العام لدائرة خدمات الدولة يوسف بيشي، والمدير العام لوكالة المخابرات الوطنية أحمد الرفاعي، وآخرون.

وجدير بالذكر أن جدول أعمال الاجتماع غير معروف.

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق