أهم الأخبار

فريق الشرطة التكتيكي SWAT يبدأ التدريب

كشف المفتش العام للشرطة، محمد أدامو، عن متطلبات تدريب الضباط في فريق الشرطة التكتيكي الجديد ليحل محل فرقة مكافحة السرقة الخاصة التي تم حلها.

قال أدامو إن تدريب الضباط المختارين لفريق الأسلحة والتكتيكات الخاصة يبدأ اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020.

لاحظ المفتش العام للشرطة أنه لم يتم اختيار أي من رجال السارس السابقين في فريق الأسلحة والتكتيكات الخاصة.

وأوضح آدامو أيضًا أن “الضباط الذين تم اختيارهم للتدريب هم ضباط شباب وأذكياء ونشطاء حصلوا على ما لا يقل عن سبع (7) سنوات من الخبرة العملية مع سجلات الخدمة النظيفة – لا توجد مسائل تأديبية معلقة، ولا يوجد سجل لانتهاك حقوق المواطنين أو إساءة استخدام الأسلحة النارية – وتكون لائقًا جسديًا لتحمل صرامة تدريب وعمليات الأسلحة والتكتيكات الخاصة.

كرر أن الضباط المختارين سيخضعون لاختبار اللياقة البدنية والفحص الطبي والسموم وما إلى ذلك، وسيتم تسريح من يتبين أنهم غير مناسبين “.

وعد النيجيريين بأن فريق الأسلحة والتكتيكات الخاصة “سيعمل ضمن معايير مهنية وأخلاقية عالية جدًا وسيادة القانون وإملاءات أفضل ممارسات الشرطة الدولية.”

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق