أهم الأخبار

ميزانية 2021 تمر بالقراءة الثانية

تمت الموافقة على مشروع قانون التخصيص النيجيري لعام 2021 للقراءة الثانية، بعد ثلاثة أيام من المناقشة واعتبارات المبادئ العامة من قبل أعضاء مجلس الشيوخ.

تمت إحالة مشروع القانون، الذي تمت الموافقة عليه في القراءة الثانية يوم الخميس، بعد ذلك إلى لجنة الاعتمادات لاتخاذ مزيد من الإجراءات التشريعية.

حث رئيس مجلس الشيوخ، أحمد لاوان، المسؤولين في الوزارات والإدارات والهيئات الحكومية على الالتزام الصارم بجدول جلسات الدفاع عن الميزانية والتي تعد المرحلة التالية من العملية.

كما أكد أن الحكومة النيجيرية تعمل بالفعل على إعادة وضع الاستراتيجيات بشأن طرق أفضل لمعالجة العجز في الميزانية.

حث رئيس مجلس الشيوخ الشباب النيجيري على وقف الاحتجاجات على الأنشطة غير المقبولة للفرقة الخاصة لمكافحة السرقة (السارس) التابعة للشرطة النيجيرية.

وأضاف لوان أن الحكومة بدأت بتنفيذ جميع مطالب المحتجين.

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق