أهم الأخبار

أوسينباجو يعرب عن استيائه من الانتهاك المستمر لحقوق الشباب النيجيري

أعرب نائب الرئيس ييمي أوسينباجو عن استيائه من الانتهاك المستمر لحقوق الشباب النيجيري من قبل رجال الشرطة النيجيرية.

أعرب نائب الرئيس، أوسينباجو، في أبوجا، عن قلقه إزاء الأحداث التي يتعرض لها الشبان والشابات الذين يتم اعتقالهم، وفي بعض الحالات تعرضوا للتشويه أو القتل على أيدي رجال الشرطة.

وقال البروفيسور أوسينباجو، الذي عقد في وقت سابق اجتماعا مع المفتش العام للشرطة، إن الرئيس بخاري ونفسه غير مرتاحَين من مثل هذه الانتهاكات وعزمهما على ضمان الإصلاحات.

وقال إن مسؤولية قوة الشرطة النيجيرية هي حماية النيجيريين، قائلا إن اعتقال أو تشويه أو قتل الشباب أو أي شخص على الإطلاق، غير قانوني، ويجب التحقيق مع أي شخص متورط في هذا العمل ومحاكمته.

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق