أهم الأخبار

تعليق مجلس إدارة النفايات في ولاية أويو

علق حاكم ولاية أويو، سيي ماكيندي، مجلس الإدارة لهيئة إدارة النفايات بولاية أويو نتيجة لوسخ شوارع الولاية وطرقها المتناثرة.

قال حاكم الولاية ماكيندي إن القمامة الضخمة في الشوارع وعلى جوانب الطرق أصبحت بؤرة على حكومة الولاية وأن فشل الوكالة في تنفيذ مسؤوليتها المتعلقة بإدارة النفايات بشكل فعال أدى إلى ضرورة التعليق.

وقال إنه تم تشكيل لجنة مخصصة لتولي مسؤولية جمع وإدارة النفايات المتولدة في الولاية مع توفير حاويات التخطي في مواقع محددة في جميع أنحاء الولاية ريثما يصحح مجلس إدارة النفايات الأخطاء.

وناشد الحاكمُ السكانَ، الذين تأثروا بفشل إجراءات هيئة إدارة النفايات في الولاية خلال الشهر الماضي، ووعد بتحمل الحكومة المسؤولية وتوقع حدوث تغييرات في أقرب وقت.

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق