أهم الأخبار

نقابة العمال تصر على مواصلة الإضراب المخطط

تصر نقابة العمال النيجيرية، NLC على أنها ستستمر في الإضراب الجماعي المخطط له، والمقرر عقده يوم الاثنين، 28 سبتمبر.

في بيان صادر عن أمينها العام، الرفيق إيمانويل أوجبواجا، طلب المجلس من أعضائه في جميع أنحاء البلاد الخروج بأعداد كبيرة للاحتجاج على زيادة أسعار الوقود والكهرباء.

صدر الأمر على الرغم من أمر المحكمة الجديد الذي حصلت عليه الحكومة النيجيرية، بمنع نقابة العمال الوطنية والكونغرس النقابي من الشروع في الإضراب المخطط له والمقرر أن يبدأ يوم الاثنين.

كما أشار أمين مجلس قيادة الاتحاد الوطني إلى أنه من المتوقع أن يقوم جميع الرؤساء والأمناء العامون بقيادة أعضائهم والتعرف عليهم عند نقاط الإقلاع.

وفي وقت سابق في سبتمبر، إن نقابة العمال هددت بإضراب على مستوى البلاد إذا رفضت الحكومة تعكيس الزيادات الأخيرة في تعرفة الوقود والكهرباء.

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق