اقتصاد

حكومة لاغوس تبدأ توزيع أغذية للمواطنين

من المزمع أن تبدأ حكومة ولاية لاغوس توزيع أكثر من مئة ألف عبوة مسكنة للأغذية تم تسليمها إلى حكومة الولاية من قبل التحالف ضد كورونا.

استلم حاكم الولاية السيد باباجيدي صنووأولو سانو المواد الغذائية للتخفيف من التحديات الاقتصادية الحالية التي يفرضها جائحة كوفيد-١٩ على المواطنين.

قالت مفوضة الزراعة بالإنابة، السيدة أبيسولا أولوسنيا، “إن المواد الغذائية كانت مخصصة للتوزيع على الأشخاص الضعفاء والأقل حظًا في الولاية”.

أضافت أولوسنيا “أن أكثر من عشرة آلاف وخمسمئة من المواد الغذائية التي تم استلامها حتى الآن يتم إعادة تغليفها من قبل وزارة الزراعة لضمان حصول كل مستفيد على الكمية المناسبة من المواد”.

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق