أهم الأخبار

رئيس اللجنة الانتخابية يشيد بأصحاب الأسهم حول انتخابات أيدو

أشادت اللجنة الانتخابية الوطنية المستقلة، INEC، بجميع أصحاب المصلحة الذين جعلوا انتخابات حاكمية في ولاية أيدو، يوم السبت، ناجحة.

أعرب رئيس اللجنة، البروفيسور محمود يعقوب عن تقديره أثناء اختتام غرفة عمليات INEC بشأن انتخابات حاكمية لولاية أيدو في أبوجا.

وذكّر يعقوب جميع أصحاب الأسهم بأنه لم يكن هناك فترة راحة للجميع حتى الآن حيث سيتم تحويل الاهتمام إلى ولاية أندو، حيث ستُجرى انتخابات حاكمية أخرى في العاشر من أكتوبر.

وأضف قائلا: “إنه بعد ذلك بثلاثة أسابيع، ستكون سلسلة الانتخابات الفرعية في إحدى عشرة ولاية في 31 أكتوبر.

قدّم يعقوب تحديا لجميع موظفي اللجنة الانتخابية والمشاركين في جميع أنحاء البلاد، لإثبات أن النجاح في إجراء الانتخابات في ولاية أيدو لم يكن صدفة بالمعيار.

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق