أهم الأخبار

أوباسيكي يعرب عن استيائه من ممارسات سيئة في انتخابات أيدو

أعرب حاكم ولاية أيدو، غودوين أوباسيكي، عن استيائه من السلوك الانتخابي للجنة الانتخابية الوطنية المستقلة (INEC) في انتخابات حاكمية جارية بولاية أيدو.

بعد الإدلاء بصوته في وحدة الاقتراع 19، الجناح 4، منطقة أوريدو المحلية في الولاية، اشتكى أوباسيكي، وهو مرشح حزب الشعب الديمقراطي في الانتخابات، من التأخير الذي حدث في ممارسة التصويت.

قال الحاكم “إنه يتوقع تخطيطًا أفضل من قبل المفوضية الانتخابية”.

“توقعت أن تكون اللجنة الانتخابية الوطنية المستقلة (INEC) مستعدة بشكل أفضل لهذه الانتخابات”.

واضاف قائلا: “لقد انتظرت لمدة ساعة ونصف في قائمة الانتظار قبل أن أمارس امتيازي، إنه مخيب للآمال “.

واستطرد الحاكم في القول أنه “بالنظر إلى أن هذا هو يوم الانتخابات الوحيد، توقعت تخطيطًا أفضل لهذه الانتخابات. كان جهاز اعتماد الهوايات والبطاقات بطيئين للغاية وهذا هو الوضع في كل مكان”.

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق