أهم الأخبار

مطالبة بحماية حقوق الخصوصية لهوية النيجيرين

كلفت اللجنة الوطنية النيجيرية لإدارة الهوية الموظفين العموميين وأصحاب المصلحة بمراعاة حقوق الخصوصية والأمن للنيجيريين فيما يتعلق بقانون حماية البيانات.

قام بهذه المطالبة، الرئيس التنفيذي للجنة، علي عزيز، خلال ورشة عمل قام بها أصحاب الأسهم على نطاق أوسع ومراجعة التحقق من صحة مشروع قانون حماية البيانات الجاري، في أبوجا.

قال علي، “إن مدخلات مشروع القانون يجب أن تلبي البيئة التمكينية القانونية الشاملة للبلاد وخاصة فيما يتعلق بخصوصية المستخدم، والأمن، والحماية، والوصول إلى البيانات واستخدامها.

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق