أهم الأخبارعلوم وتكنولوجيا

أوباسيكي يطالب بتطوير البنية التحتية في أيدو

كلف حاكم ولاية أيدو، غودوين أوباسيكي، المهندسين ليكونوا محترفين في أداء واجباتهم ونشر خبراتهم في ضمان تطوير البنية التحتية الدائمة.

دعا أوباسيكي، الذي أعطى المهمة في جلسة تفاعلية مع فرع الولاية لجمعية المهندسين النيجيرية في مدينة بنين، إلى زيادة الشراكة مع المهندسين المحليين لتحقيق رؤية إدارته لجعل الولاية المحور الصناعي للبلاد.

من ناحية أخرى، حث مرشح مؤتمر جميع التقدميين القس أوساجي إيزي-إيامو الناخبين في الولاية على التصويت وفقًا لضميرهم وعدم بيع أصواتهم في 19 سبتمبر.

في حديثه خلال حملة الحزب في إغبانكي، ومنطقة أوريأوموون المحلية، حث إيزي-إيامو الناخبين في المنطقة على التصويت لصالح حزبه الأي بي سي.

وأكد أنه سيقوم بتنفيذ مشاريع المياه والمدارس والطرق وتوفير العاملين الصحيين والمستشفيات في المنطقة في حال انتخابه حاكما.

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق