أهم الأخبار

يعقوب يحدد ضرورة ارتداء الأقنعة في انتخابات أيدو وأندو

يقول رئيس اللجنة الانتخابية الوطنية المستقلة، البروفيسور محمود يعقوب، إن الناخبين في انتخابات حاكمية في ولاية أيدو وأندو يجب أن يرتدوا أقنعة الوجه للسماح لهم بالتصويت.

أوضح يعقوب، الذي قال خلال مؤتمر صحفي في أبوجا، إنه مع انتشار الوباء، أصبح من الضروري ارتداء غطاء الوجه، والذي لا يحتاج بالضرورة أن يكون قناعًا طبيًا ولكن أي مادة يمكن استخدامها لتغطية الأنف والفم.

وذكر يعقوب أنه سيتم تطبيق الإجراءات غير الدوائية مثل التباعد الجسدي بحوالي مترين، بينما سيتم استخدام معقمات اليد.

حذر رئيس اللجنة الانتخابية الوطنية المستقلة الناخبين من لمس الأسطح والاعتماد على الجدران في مراكز الاقتراع لأن ذلك سيكون محظورًا.

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق