رياضة

هاتريك محمد صلاح أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

نجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل ثلاثة أهداف لفريق ليفربول الإنجليزي أمام ليدز يونايتد على ملعب أنفيلد رود، في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تمكن ليفربول من تحقيق الفوز بنتيجة 4-3 في أولى مواجهات الموسم الجديد والتي شهدت تسجيل محمد صلاح ثلاثة أهداف ”هاتريك “.

دخل ليفربول في أجواء المباراة سريعاً بهدف مبكر من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة، ترجمها محمد صلاح بنجاح تام.

لم يتأخر ليدز في الرد حيث دون جاك هاريسون هدف التعادل عند حدود الدقيقة 12، قبل أن يتمكن فيرجيل فان دايك من تسجيل هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 20

باتريك بامفورد أعاد الأمور لنصابها بتسجيل هدف التعادل لليدز عند حدود الدقيقة 30، ليرد الفرعون المصري بهدف التقدم سريعاً من تسديدة صاروخية بيسراه في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، عادل رجال المدرب مارسيلو بييلسا الكفتين بهدف لماتيوز كليخ في الدقيقة 66.

تسبب رودريجو مورينو في ركلة جزاء بعد عرقلة واضحة لفابينيو داخل منطقة جزاء ليدز، لينجح صلاح في تسجيل هدف الفوز ” الهاتريك الشخصي ” في الدقيقة 88.

نجح رجال يورجن كلوب من التعثر في أولى مباريات الموسم الجديد، و يحصد الفريق أول ثلاثة نقاط له في المسابقة.

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق