أهم الأخباراقتصاد
أخر الأخبار

وكالة التنمية الأفريقية تعلن عن خطة تخفيف ضرر كورونا في نيجيريا

تقول وكالة التنمية التابعة للاتحاد الأفريقي – الشراكة الجديدة لتنمية أفريقيا (AUDA-NEPAD) إن الاستعدادات جارية لتمكين صغار المزارعين من تخفيف آثار كوفيد-١٩ في نيجيريا.

أعلنت السيدة جلوريا أكوبوندو، المنسقة الوطنية للوكالة، عن هذه الخطة، يوم الخميس، في الاجتماع التعريفي الافتراضي لأصحاب الأسهم التابع للجنة التوجيهية الوطنية حول الابتكار لتعزيز قدرات المزارعين وأصحاب الحيازات الصغيرة في نيجيريا.

حضر الاجتماع حاكم ولاية كوارا، عبدالرحمن عبدالرزاق، وهو أيضًا رئيس اللجنة التوجيهية من بين أصحاب الأسهم الآخرين.

وحول أهمية برنامج التمكين، قالت رئيسة الوكالة: “إن المبادرة تتماشى مع تفويضات الوكالة ورؤية الرئيس محمد بخاري لتنويع اقتصاد البلاد من خلال الزراعة وخلق فرص العمل.

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق