آخر تطورات كوروناأهم الأخباراقتصادرئيسيةعالم
أخر الأخبار

نيجيريا تمنع الخطوط الجوية الفرنسية وغيرها من الرحلات الدولية

أصدرت نيجيريا قائمة تشمل شركات الطيران الدولية التي سيتم منعها من العمل عند بدء الرحلات في 5 سبتمبر.

تم الإعلان عن قائمة شركات الطيران الدولية من قبل وزير الطيران، هادي سريكا، خلال إحاطة فريق العمل الرئاسي  حول كوفيد-١٩ اليومية.

قال سيريكا، إنه سيتم افتتاح مطارين دوليين فقط، وهما مطار  انمدي أزكوي في أبوجا، ومطار مورتالا محمد، لاغوس، يوم السبت، لاستقبال الرحلات الدولية.

إن شركات الطيران التي تطلع ضمن قائمة الرفض، هي الخطوط الجوية الفرنسية، و كي أل أم، ولوفثانسا، والخط الملكي المغربي، وطيران ناميبيا، والاتحاد، وطيران رواندا.

وتشمل قائمة شركات الطيران المسموح لها بالعمل داخل المجال الجوي للدولة، الخطوط الجوية البريطانية، طيران الإمارات، طيران الشرق الأوسط، الخطوط الجوية التركية، فيرجين أتلانتيك، وخطوط الجوية الإثيوبية، ومصر للطيران. ومن المتوقع أن تعمل شركات الطيران ضمن بروتوكولات كوفيد-١٩.

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق