آخر تطورات كوروناأفريقياأهم الأخباراقتصاد
أخر الأخبار

الفساد في إنفاق صندوق الإغاثة الحكومي في جنوب أفريقيا

وصف المدقق العام لجنوب أفريقيا، كيمي ماكويتو، النتائج التي توصل إليها بشأن الفساد المزعوم في إنفاق صندوق الإغاثة الحكومي حول كوفيد-١٩ بأنها “مخيفة”.

تم إنفاق ستة وعشرين مليار دولار للمساعدة من أجل التخفيف من تأثير جائحة فيروس كورونا.

قال ماكويتو إن تفاصيل التقرير تظهر نتائج المبالغة في الأسعار والعمليات غير العادلة والاحتيال المحتمل في المشتريات الحكومية.

أضاف ماكويتو أن التأخير في تسليم معدات الحماية الشخصية (PPE) والمخاوف بشأن الجودة كان من الممكن تجنبها من خلال التخطيط والإدارة الأفضل للموردين.

وأظهرت المراجعة أيضًا أن هناك مبلغًا كبيرًا من الأموال المخصصة لم يتم إنفاقه. ومن المتوقع إصدار تقرير التدقيق في نوفمبر 2020.

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق