أهم الأخباررئيسيةعالم
أخر الأخبار

إقالة عدد من المسؤولين السعوديين..اثنين من الأسرة المالكة

أفاد مرسوم ملكي أن الملك سلمان بن عبدالعزيز، أعفى الأمير فهد بن تركي من منصب قائد القوات المشتركة في التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن.

شاهد هذا التطور إعفاء نجل فهد، عبد العزيز بن فهد، من منصب نائب أمير منطقة الجوف.

وبحسب ما ذكره الأمر الملكي، يواجه الرجلان التحقيق في قضية “تعاملات مالية مشبوهة” في وزارة الدفاع إلى جانب أربعة مسؤولين آخرين.

ذكر المرسوم أن الأربعة الآخرين الذين أحيلوا إلى التحقيق هم يوسف بن راكان بن هندي العتيبي، ومحمد بن عبد الكريم بن محمد الحسن، وفيصل بن عبد الرحمن بن محمد العجلان ومحمد بن علي بن محمد الخليفة.

وبموجب هذا الحدث، ستتولى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد استكمال إجراءات التحقيق مع كل من له علاقة بذلك من العسكريين والمدنيين.

وجدير بالذكر أنه كلف المرسوم الملكي الفريق الركن مطلق بن سالم بن مطلق العزيمة، نائب رئيس هيئة الأركان العامة، بالقيام بعمل قائد القوات المشتركة.

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق