أفريقياأهم الأخباراقتصادرئيسية

تهنئة أديسينا على إعادة انتخابه لرئاسة البنك الأفريقي للتنمية

هنأت مؤسسة بصمات العمال وزير الزراعة النيجيري السابق، الدكتور أكينوونمي أديسينا، على إعادة انتخابه رئيسًا لبنك التنمية الأفريقي.

 في بيان صدر يوم الأحد، وصفت الأمينة التنفيذية للمؤسسة، باتريشيا أوتيدون أراور، الدكتور أديسينا بأنه “نموذج يحتذى به” لمؤسّسات بصمات العمل.

قالت إن سجل الدكتور أديسينا من خلال مهامه المختلفة يوضح الكثير من كفاءته وعمله الجاد ونزاهته، وهي القيم الأساسية للمؤسسة.

أشارت باتريشيا أوتويدون – أراور إلى أن هذا التطور قد رفع الدكتور أديسينا بدرجة أكبر إلى “كريم دي لا كريم” من قائمة الشرف في نيجيريا، أفريقيا والعالم بأسره.

وجدير بالذكر أنه أعيد انتخاب الدكتور أديسينا لخمس سنوات أخرى في منصبه، يوم الخميس الماضي، من قبل مجلس محافظي مجموعة بنك التنمية الأفريقي في اجتماعاته السنوية لعام 2020 في أبيدجان، عاصمة كوت ديفوار.

تعتبر مؤسسة بصمات العمال منظمة غير ربحية تعترف بالأفارقة الذين حققوا النجاح من خلال العمل الجاد والصدق والنزاهة والعدالة في كل مجال من مجالات المساعي الإنسانية.

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق