أهم الأخباررئيسية
أخر الأخبار

الشرطة تقوم بعملية التجنيد

حثّ مفوض شرطة ولاية أويو، انواتشوكو إينوونو، المرشحين في التجنيد المستمر للشرطة على تبني أفضل الممارسات إذا تم تجنيدهم في صفوف الشرطة النيجيرية.
 
صرح إينوونو بذلك خلال زيارة البروفيسور أديني أولووفيلا، المفوض الفيدرالي، الذي يمثل ولاية أويو في لجنة الشخصية الفيدرالية، أبوجا، في إبادان.
 
حث رئيس الشرطة المرشحين على أن يكونوا مستقيمين ومنصفين وحازمين دائمًا في تحقيق العدالة للجمهور.
 
قال المفوض الفيدرالي الذي يمثل ولاية أويو، البروفيسور أديني أولوفيلا في تقييمه لعملية التجنيد، إن أداء ضباط الشرطة المسؤولين عن التجنيد كان جديرًا بالثناء لأنهم التزموا بمتطلبات التمرين بالإضافة إلى بروتوكولات كوفيد-19.
 
أشار البروفيسور أولووفيلا إلى أن هذه هي المرحلة الأولى في عملية التوظيف وأن أولئك الذين نجحوا سينتقلون إلى المرحلة التالية.

السمكي

مؤسسة إعلامية خاصة تعتني بتطوير اللغة العربية في نيجيريا والاحتفاظ بالهوية الإسلامية في النشرة والتغطية ويهتم موقعنا السمكي بالشأن المحلي النيجيري والأفريقي والعربي والدولي، في مجالات شتى. تعتمد منشوراتنا الإخبارية على مصادر رسمية موثوقة. نعطي الأولوية للشؤون الإسلامية والدفاع عن مقدساته عن طريق تقديم الصورة الصحيحة للحوادث والمستجدات. يسعى السمكي نحو تغطية جميع القطاعات بما في ذلك أخبار السياسة والتعليم والاقتصاد والرياضة والعلوم والطيران والثقافة والتكنولوجيا والفن والمرأة والسيارات، وعلى مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق